هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
مرحبا بكم في منتديات عيون القلب

انا-----والعذاب----وهواك--- 2

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

انا-----والعذاب----وهواك---  2 Empty
مُساهمةموضوع: انا-----والعذاب----وهواك--- 2            انا-----والعذاب----وهواك---  2 Emptyالإثنين يوليو 05, 2010 12:29 pm

ممكن اكمل------ اوكى
المهم يا حنين كنت بحاول جاهدة ان اصلح منه ومن نفسى لربما اكون انا السبب بدون ان اشعر انا فى دوامة الاصلاح هذة وهوفى اهوائة ونزواتة من منكم تتحمل ان ترى زوجها كل حياتها فى اى وصع غير لائق والله يا حنين انا كنت اتمنى الا اراه فى اى مكان وحينما ياتى للبيت كنت وكان الدنيا اظلمت ويقسم بالله وبالاولاد وغيره المهم انعدمت الثقة وحبست نفسى بالبيت خشية ان اراه وعزلت نفسى عن العالم حتى اخوتى وامى والتليفونات كل شئ
كانت تسليتى الوحيدة الكمبيوتر ومنذ سنتين تعرفت برجل محترم بالصدفة وكنت ضائعة كان رجلا على حق -- انسان--محترم---وقور--حاد الطباع--كان ونعم الاخ والصديق
المهم تكلمت معه وبكل صراحة ومنذ سنتين وهو يعطينى النصائح ويحاول معى للاستمرار عشان خاطر الاولاد متهدميش بيتك وخوفه على عمره ما لفظ معى لفظ خارج اوتعدى حدود الصداقة وكنت احاول ان اتعمق داخلة وكنت احاول ان اخرج بالكلا م معاه فكان يتحكم فى دفة الحوار لابد ان يكون فى نطاق تعلمت منه كثيرا وتعلمت الصبر وتبدلت كل حياتى وبدات اقلة اقتنع بان للخير مكان فى هذا الزمان الذى لم ارى منه الا مرارة الايام ورعب الليالى كان الدفا والحب والحنان والامل وقدرت اقف تانى ومن جديد واثق بنفسى التى كان بينى وبينها عداوة لاتووصف تصالحت معها
واخيرا ومن شهرين اخذت قرارى ووكنت قد قطعت اى صلة بالكمبيوتر
وبعد شهر فتحت الاميل فوجدتة وااخيرا بلغته بقرارى قال لى مش عارف اقولك ايه فكرى كويس وهنا قررت ان اصارحه باننى احبه وهنا وعدنى بان اكون زوجته بس ليه شرط وحيد ياترى ايه---
تصورى كرم اخلاقة لحد فين ---شرطه الوحيد كان----اخر شئ ممكن اتخيله وهو انى اعطي فرصة اخيرة لزوجى تخيللى
المهم وافقت وبعد اسبوعين حدث خلاف شديد واهاننى امام الناس ووووو---- فثرت لكرامتى المهدورة وقررت ان انفصل ولاكن-- احمد-- حبيبي لم يرضى ذلك واعتبر انى انكث بوعدى له فكنت بين نارين فقطع صلتة بى وانا خلاص تعبت
هل انا غبية ام انا غلطانة---هل احمد على حق----ام كما ثرت انا كرامتى ونا انثى كان هذا ردة فعله الطبيعية--اناشدكم الحل لااقدر على العيش دونه-----هو حرام ان اكون سعيدة---- هل مقدورى ان اصبح حزينة الى ان اموت
حرااااااام والله حرااااااام
افيدونى

بقلم
طائر الليل الحزين

I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you :he 

انا-----والعذاب----وهواك--- 2
صفحة 1 من اصل 1